العودة   منتديات ابن السعودية , منتدى ابن السعودية , ابن السعودية , منتدى سعودي خليجي عربي > الأقــســـام الــعـــامــة > المواضيع العامة
 
     

المواضيع العامة للنقاش الهادف والبناء والمواضيع العامه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع اسلوب عرض الموضوع
#1  
قديم 08-09-2023, 08:25 PM
عضو نشيط
سيمون غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 16671
 تاريخ التسجيل : Nov 2021
 فترة الأقامة : 923 يوم
 أخر زيارة : 01-28-2024 (06:36 AM)
 مشاركات : 77 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي غسيل موكيت بالدمام



عندما تكون هناك روائح كريهة في منزلك ، فإن أول ما قد يخطر ببالك هو الحمام. في حالة استمرار الرائحة بعد التنظيف والتحقق من الثلاجة والصناديق ، فقد تكون ناجمة عن صيانة السجاد المهملة أو عمليات التنظيف غير الصحيحة. ستعرض هذه المقالة أربعة أسباب شائعة لرائحة السجاد والتي تشير إلى الحاجة إلى خدمات تنظيف السجاد الاحترافية.

1. الرطوبة والرطوبة

يمكن أن تتسرب الرطوبة إلى تحت السجاد والوسادة ، مما يتسبب في رائحة عفن للسجاد. راجع ما يلي للتعرف على العلامات التحذيرية التي قد تشير إلى وجود عفن كامن في سجادتك:

شركة غسيل كنب بالدمام

الرطوبة

قد يكون هناك تسرب تحت السجادة إذا وجدت أنها غالبًا ما تكون رطبة. قد تتعفن سجادتك إذا تُركت مبللة لأكثر من يوم.

أعراض الحساسية

انتبه إذا كان أفراد عائلتك أو العاملين يعانون من مشاكل في التنفس وأعراض حساسية أخرى. يمكن أن يكون سببها العفن.

غسيل مجالس بالدمام

تغيير اللون

إذا لاحظت بعض المناطق البيضاء أو الخضراء أو السوداء غير المعروفة على سجادتك ، فقد يكون العفن هو الجاني. يعمل تغير اللون كمؤشر على أن سجادتك تتطلب التنظيف.



سواء كانت الرطوبة ناتجة عن الرطوبة في الهواء أو الانسكابات أو تقطر المياه من النباتات الداخلية ، فقد تجد سجادك ينمو العفن الضار ، إذا تُرك دون علاج. أفضل حل هو طلب المساعدة من خدمات تنظيف السجاد المحترفة في لأنها تمتلك المعرفة الفنية ومعدات التنظيف المناسبة لضمان فعالية التنظيف.

غسيل موكيت بالدمام
2. انسكابات الأطعمة والمشروبات

يمكن أن تنتج رائحة السجاد عن انسكاب الأطعمة والمشروبات. تجذب هذه المنتجات العضوية البكتيريا وتطلق الروائح الكريهة عندما تتحلل البكتيريا. ربما تكون قد قمت بتنظيف هذه الحوادث على الفور ولكن الرائحة لا تختفي. لا تزال باقية على الرغم من أن البقعة لم تعد مرئية. للتخلص من الرائحة الكريهة ، يمكنك استخدام مزيل الرائحة الأنزيمي ، أو الأفضل من ذلك ، الاستعانة بخدمات تنظيف السجاد في المنزل أو المكتب لاستعادة النظافة.

3. رائحة الحيوانات الأليفة

يمكن أن يكون بول الحيوانات الأليفة والقيء أيضًا بعض المشكلات الشائعة المرتبطة بالسجاد النتن. قد تستمر الرائحة الكريهة في الظهور حتى بعد تنظيف السجاد. هذا بسبب الغازات التي تطلقها البكتيريا التي تهضم البول. سيؤدي أي أثر لهذه المواد العضوية إلى استمرار البكتيريا في النمو والتغذية وإنتاج الرائحة. في بعض الأحيان ، قد يؤدي التنظيف الشامل إلى تكثيف الرائحة حيث يتم تنشيط هذه البكتيريا بواسطة الماء. لذلك ، يوصى بمعالجة هذه المشكلة باستخدام علاجات تنظيف السجاد الجاف. كما أن استخدام منتجات إزالة الرائحة الأنزيمية مفيد أيضًا لأنه يمكن محاربة البكتيريا بواسطة الإنزيمات والتخلص من مصدر الرائحة.

4. سجادة قديمة برائحة

السجاد مصنوع من الألياف التي تبلى بمرور الوقت. عندما تتحلل الألياف وتنتج رائحة كريهة ، فقد حان الوقت لاستبدال السجادة بأخرى جديدة. لن يعمل تنظيف السجاد على السجادة القديمة بعد الآن حيث ستستمر الرائحة القديمة. عادة ، يمكن أن تدوم السجادة ما بين 5 و 15 عامًا. يمكن أيضًا تحديد العمر الافتراضي حسب نوع السجادة ومقدار حركة القدم ووسادة البطانة.

من خلال فهم أوضح للمسببات الشائعة لرائحة السجاد المذكورة أعلاه ، نأمل أن يكون لديك فكرة أفضل عن كيفية التخلص منها. بغض النظر عن مصادر الرائحة الكريهة يجب فحصها ومعالجتها على الفور. مع توفر خدمات تنظيف السجاد في ، أصبح طلب المساعدة من أي شخص لحل المشكلة أمرًا سهلاً.


كلين كير هي شركة غسيل وتنظيف جاف متكامل الخدمات تقدم خدماتها للعملاء من الأفراد والشركات. هدفنا هو الحفاظ على ممتلكاتك الثمينة وحمايتها من خلال أساليب التنظيف من الدرجة الأولى لدينا. هل تتطلع إلى تحسين بيئتك إلى حالة فائقة من النظافة والنظافة؟ اتصل بنا الآن لمزيد من المعلومات .




رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:30 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd diamond