العودة   منتديات ابن السعودية , منتدى ابن السعودية , ابن السعودية , منتدى سعودي خليجي عربي > الـمـنـتـديـات الإعـلانـيـة > قسم إعلانات المواقع
 
     

قسم إعلانات المواقع قسم اعلانات المواقع ، قسم اعلانات المنتديات، قسم اعلانات الدردشات الصوتية، قسم اعلانات الدردشات الكتابية ، قسم اعلانات المدونات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع اسلوب عرض الموضوع
#1  
قديم 02-02-2023, 01:55 PM
عضو مميز جداً
محمد السيد غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 17122
 تاريخ التسجيل : Aug 2022
 فترة الأقامة : 668 يوم
 أخر زيارة : 12-26-2023 (02:17 PM)
 مشاركات : 255 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي ميزات Instagram ، المأجورون ، والنصائح التي يجب أن يعرفها الجميع





ميزات حساب Instagram
1. إضافة وإدارة حسابات متعددة من نفس الجهاز.
هل لديك حساب منفصل لكلبك؟ لا تخجل. الوقوف بجانب ملف تعريف الجرو الخاص بك. في الواقع ، سواء كان حسابًا للحيوانات الأليفة أو حسابًا تجاريًا ، يمكنك إضافة هذا الحساب وإدارته جنبًا إلى جنب مع حسابك الشخصي.

برنامج تشغيل اليوتيوب في الخلفية للايفون

إليك الطريقة:

من ملفك الشخصي ، اضغط على أيقونة الترس. للعثور على هذا الرمز على جهاز Android ، ستحتاج أولاً إلى النقر على الخطوط الأفقية الثلاثة أعلى يمين الشاشة.
مرر إلى أسفل وانقر على "إضافة حساب".
أضف حسابك الآخر عن طريق اسم المستخدم وكلمة المرور ، وبذلك تكون جاهزًا.
للتبديل بين كلا الملفين ، اضغط مع الاستمرار على صورة ملفك الشخصي في شريط التنقل لعرض جميع الحسابات المتصلة. يمكنك أيضًا التبديل إلى حساب مختلف من خلال صفحة الإعدادات المذكورة سابقًا. شاهد كيف تبدو هذه الشاشة في ميزة Instagram التالية أدناه.

2. انظر جميع المشاركات التي أعجبتك.
هل أردت يومًا مشاهدة المشاركات التي أعجبتك ، كلها في مكان واحد؟ كل ما عليك فعله هو الانتقال إلى ملف التعريف الخاص بك والنقر على زر "الإعدادات" في الجزء العلوي الأيمن - رمز الترس على iPhone / iPad ، وثلاث نقاط على Android - ثم انقر فوق "الحساب" ، وأخيرًا "النشر" لقد أحببت. "

إعدادات instagram لشخص ما للنقر فوق الحساب لاكتشاف المنشورات التي أعجبت بها إعدادات Instagram لشخص ما للنقر فوق الحساب لمعرفة المشاركات التي أعجبتك

لإلغاء الإعجاب بأي من المنشورات التي أعجبتك ، ما عليك سوى الانتقال إلى المنشور وإلغاء تحديد رمز "القلب" الموجود أسفله. لا تقلق - لن يتم إخطار المستخدم بأنك لم تعجبك المنشور.

3. إخفاء أو حذف أو تعطيل التعليقات على مشاركاتك.
قد يحمل Twitter ثقافة التعليق "كل شيء مباح" ، ولكن Instagram الخاص بك هو المجال الخاص بك - ومن الأسهل بكثير التحكم في من يقول ماذا على المحتوى الخاص بك. هذا مهم بشكل خاص إذا كنت تدير حسابًا تجاريًا.

لتصفية التعليقات حسب الكلمة الرئيسية:
في تطبيق Instagram للجوال ، انتقل إلى "الخيارات" وحدد "التعليقات". من هنا ، يمكنك التبديل إلى "إخفاء التعليقات غير الملائمة" وحتى إدخال كلمات رئيسية معينة ترغب في أن يضبطها التطبيق في كل تعليق.

من خلال 3 طرق تعرف على افضل جهاز تحويل الشاشة إلى سمارت

لحذف التعليقات:
اضغط على أيقونة فقاعة الكلام أسفل التعليق الذي ترغب في حذفه ، واسحب برفق إلى اليسار فوق هذا النص. حدد رمز سلة المهملات الذي يظهر لحذف هذه المشاركة. يمكنك أيضا أن تفعل هذا لتعليقاتك الخاصة.

لتعطيل التعليقات بالكامل:
للتوضيح ، لا يمكنك إيقاف التعليقات عبر ملفك الشخصي بالكامل ؛ يمكنك فقط تعطيلها لمشاركات فردية.

للقيام بذلك ، ابدأ في نشر صورة لا تريد أن يعلق عليها أحد. عندما تصل إلى الصفحة لإضافة تسمية توضيحية وعلامات وموقع ، انقر على "إعدادات متقدمة" في الجزء السفلي تمامًا. سيؤدي هذا إلى فتح شاشة حيث يمكنك بسهولة تشغيل الخيار المسمى "إيقاف تشغيل التعليق".

4. امسح محفوظات البحث في Instagram.
أقسم - لا يتعلق منشور المدونة هذا بكيفية إقناع الناس بأنك لست زاحفًا على Instagram. ولكن يمكن أن يرتبط الكثير منا بالرغبة في مسح سجل البحث على الإنترنت في كل مكان ، بما في ذلك على هذه القناة الاجتماعية المعينة. لحسن الحظ ، يمكنك ذلك.

لمسح سجل البحث في Instagram ، انتقل إلى ملفك الشخصي وانقر على زر "الإعدادات" (رمز الترس على iPhone / iPad وثلاث نقاط على Android). مرر لأسفل وانقر على "الأمان":




رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:11 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd diamond